بعد النكسات المتتالية .. كلوب وزيدان الأبرز لقيادة الملكي وصلاح ينضم للقائمة


واصلت الصحف الإسبانية الحديث حول إقصاء ريال مدريد المبكر من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة تاريخية (5-3) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
وخرجت تقارير صحفية إسبانية لتؤكد أن إدارة الملكي ستتخذ قرارًا بإعفاء سانتياجو سولاري من على رأس الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة في ظل فشله في الحفاظ على البطولة الأوروبية للموسم الرابع على التوالي بجانب الخروج من نصف نهائي كأس إسبانيا على يد برشلونة والابتعاد عن الصدارة بـ12 نقطة بعد الخسارة من الغريم الكتالوني في الجولة السابقة.
وأجرت صحيفة “ماركا” استفتاء حول اللاعب الذي يتمناه جمهور الريال في الفريق خلال الموسم المقبل وكان من بين المرشحين نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح في ظل قدرته على قيادة الملكي نحو المسار الصحيح مثلما فعل مع الريدز رغم غياب البطولات حتى الآن.
الصحفية الإسبانية أجرت كذلك استفتاءً حول من سيكون الأنسب لقيادة ريال مدريد في الموسم المقبل حيث تواجد في القائمة كل من يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وزين الدين زيدان مدرب الريال الأسبق، وجوزيه مورينيو والذي سبق له الإشراف على الفريق الملكي، بجانب ماوريسيو بوكتينو المدير الفني لفريق توتنهام، والإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس.
ووفقًا للاستفتاءات فإن زيدان وكلوب حصلا على النسبة الأغلب من الأصوات وصلت إلى 32% مقابل 18% لمورينيو و15% لبوكتينو، بينما تواجد أليجيري في آخر الترشحيات بحصوله على 3% فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة السوداني

موقع sudanway وتطبيق أخبار السودان

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Sudan Way