مارس 23, 2023 @ 18:24

فلوران يتحسَّر.. يخشى خيبة الأمل ويكشف سر تنفيذ أطهر لركلة الجزاء

الصيحة- وكالات

تحسَّر مدرب نادي الهلال “فلوران إبينيجي”، على تعادل فريقه أمام صنداونز الجنوب أفريقي بهدفٍ لمثله لحساب مباريات المجموعة الثانية من دوري الأبطال.

الكونغولي وصف في حديث عقب المباراة، ضياع فرصة صدارة المجموعة قائلاً: “فرصة التأهل أتت لنا أمام صنداونز ولكن للأسف أهدرناها بإضاعة ركلة الجزاء”.

وأضاف: “مباراة الأهلي المصري ستكون صعبة للغاية، لأننا سنلعب ضده في الجولة الأخيرة وعلى ملعبه”.

وأختَتَم “فلوران” حديثه بالقول: “يجب أن نفعل كل ما في وسعنا من أجل التأهل، وإذا لم يحدث ذلك سيكون أمر سييء بالنسبة لنا وخيبة أمل كبيرة”.

كما كشف المدير الفني للهلال “فلوران ايبينجي” السر وراء ركلة جزاء فريقه الضائعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر السبت، بملعب الجوهرة الزرقاء وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل.

حيث قال “فلوران” خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن ترتيب تنفيذ ركلات الجزاء في فريقه يبدأ بالكونغولي “ماكابي ليليبو” ثم يأتي بعده “محمد عبدالرحمن” ، وأخيراً “بوغبا”.

وأضاف المدرب الكونغولي: لكن ثلاثتهم كانوا خارج الملعب عند احتساب ركلة الجزاء، وتقدَّم “أطهر الطاهر” مباشرة وحمل الكرة لتولي مهمة التنفيذ ولم أقم بالتدخل حتى لا أتسبب في عمل توتر لكن الركلة ضاعت وهو أمر يحدث في كرة القدم.