البشير يعلن عن إطلاق سراح المعتقلات ومراجعة عقد الفلبينية


التغيير واتساب

خدمة الـتغيير واتساب

إحصل علي اَخر
التحديثات يومياً علي هاتفك

الخرطوم (التغيير) – وجه الرئيس السوداني ،عمر البشير، مدير جهاز الأمن والمخابرات بإطلاق سراح كافة النساء المعتقلات.

وأعلن لدي لقائه مساء يوم الجمعة ببيت الضيافة القيادات السياسية والادارة الأهلية بشرق السودان، إعادة النظر في عقد الشركة الفلبينية حتى يكون منصفا لأهل السودان. وكشف عن تكوين لجنة قومية لمعالجة مشكلة مياه شرق السودان.

وأكد البشير قدرة السودان علي تجاوز كافة العقبات عبر حكومة كفاءات دون محاصصة او محاباة، وقال: نحن في مرحلة التشاور لتشكيل حكومة وفقاً للقوة والكفاءة.

واوضح البشير في تعميم صحفي من الادارة العامة للشئون الاعلامية برئاسة الجمهورية، إن اختيار ايلا لمنصب رئيس مجلس الوزراء جاء تحقيقا لمبدأ القوي الأمين واحياءً لأمل الشعب السوداني في النهضة لانتمائه ووطنية الصادقة.

 

الى ذلك قال رئيس مجلس الوزراء د. محمد طاهر ايلا إن اهل الشرق اهل عهد ووفاء لا يعرفون القبلية والفرقة ولن ولم يتخاذلوا، وسيظلون جنودا لدعم مشروعات التنمية والخدمات في الشرق وكل ارجاء الوطن.

من جهته تعهد والي البحر الاحمر اللواء  مصطفي محمد نور بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالوقوف على مسافة واحدة من الجميع بالولاية، وإعمال مبدأ العدالة والشفافية في العمل العام.

يذكر أن اللقاء كان بحضور مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد أحمد ووزير رئاسة مجلس الوزراء المكلف ومدير جهاز الأمن والمخابرات.

موقع sudanway وتطبيق أخبار السودان

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Sudan Way