نوفمبر 26, 2022 @ 14:59

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن استقرار مسؤولي المارد الأحمر على بدء المفاوضات مع مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني.
وأضاف المصدر أن الأهلي رفض دخول أي وسطاء في الصفقة مثلما حدث من قبل،وطالب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ببدء المفاوضات بشكل مباشر مع اللاعب وليس عن طريق وكيله.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط، من أجل الحديث عن المرحلة القادمة وصفقات اللاعبين في الميركاتو الشتوي.
وأصر كولر على التعاقد مع مارسينهو طالما اللاعب مازال يرغب في الإنتقال للنادي الأهلي ولم يتفاوض مع أي نادي آخر، في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق للاعب مثله يقود الجبهة الهجومية للمارد الأحمر.
وعلى صعيد آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.
موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.
القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.
مران الأهلي
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعية.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب.

وخاض الفريق جانبا من التدريبات البدنية وبعض الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.
اللاعبون الدوليون

انتظم اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مرانا استشفائيا وبرنامجا بدنيا للتخلص من الإجهاد بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وخاض حمدى فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق.

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

بوابة فيتو