نوفمبر 29, 2022 @ 7:22

للمرة الأولى، علق أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد على مقابلة كريستيانو رونالدو “النارية”، والتي انتقد فيها عائلة غليزر الأميركية، مالكة النادي العريق.

وكان رونالدو قد هاجم عائلة غليزر خلال المقابلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب مع النادي.

وذكر رونالدو في المقابلة أن: “ملّاك النادي لا يهتمون بأمره. مانشستر يونايتد فريق يحصل على أمواله من التسويق، والجانب الرياضي لا يهم بالنسبة لهم. لم أتحدث معهم أبدا فهم يتركون كل السلطة للرئيس والمدير الرياضي”.

ورصدت كاميرا محطة “سكاي نيوز” أفرام غليزر، أحد ملاك النادي الرئيسيين، خلال وجوده في أحد المناطق الفارهة بولاية فلوريدا الأميركية.

وللمرة الأولى، لمح المالك لحقيقة أنباء بيع النادي لمالك جديد، وقال بشكل صريح أن إدارة النادي تبحث عن “بدائل استراتيجية لإدارة النادي”.

وعن قضية رونالدو، وهجومه على عائلة غليزر، رفض أفرام الرد بقوة على النجم البرتغالي، واكتفى برد “دبلوماسي” قبل أن ينهي المقابلة السريعة.

وقال غليزر: “سأحدثك عن كريستيانو رونالدو، هو لاعب عظيم لمانشستر يونايتد، وأحترم كل شيء فعله للنادي، وأتمنى له التوفيق في المستقبل”.

ويواجه أفرام غليزر وأشقاءه ملاك النادي، حملة شرسة من الجماهير، التي تطالبهم بالرحيل، وبيع النادي، بسبب سوء إدارتهم وتدهور الفريق العريق تحت قيادتهم.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب