نوفمبر 26, 2022 @ 15:08

أعلنت تنسيقيات لجان المقاومة في ولاية الخرطوم، عن عزمها تنظيم احتجاجات ضد الانقلاب غداً الثلاثاء، وقالت إن صد موج الثورة عسير، لأنها تنجب كل يوم بنات وبنين.
وقالت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم، في بيان حصلت عليه (الديمقراطي): “يا شعبنا لا نُمنّيك بباطل ولكنّا نناضل، فنحن نعي أن أمر التغيير ليس يسيراً، ولكننا نؤمن بأن صدّ موج الثورة عسير، فالثورة ما زالت تعيش، بل وتنجب في كل يومٍ بنات وبنين، وكلهم إصرار على اتّقاد جذوتها حتى تُصلي كل من عاداها، وستجرف كل ما يقف أمامها”.
وأشارت إلى جحافل الجماهير في الشوارع الضاجّة بالهتاف، ضربت مثلاً في البسالة والسلمية والصمود، فالمواكب كما السيول، لا تنتظر الإذن؛ ولكنها تبدأ وتنتشر في كل المساحات، ويمكن أن تسيطر في أي وقت ليس على الميادين والشوارع فحسب، بل على القرار: قرار التغيير والمستقبل.
وأضافت: “مواصلةً في ضرباتنا المتتالية التي نوجهها لهذا الإنقلاب ندعوكم للمشاركة في مليونية 22 نوفمبر التي ستتوجه نحو قصر الشعب، حيث أن ثورتنا يجب أن تكون علامة كخُصل النيل وراسخة كعراقة حضارته والثورة منتصرة وبالغة غاياتها”.
وصدر البيان عن تجمع لجان أحياء الحاج يوسف وتنسيقية شرق النيل جنوب ولجان أحياء بحري وتنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم وتنسيقيات لجان مقاومة مدينة امدرمان الكبرى.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب